محافظ الإسماعيلية يطمئن على انتظام لجان امتحانات الثانوية العامة "صور"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، بجولة ميدانية على عدد من المدارس، لتفقد ومتابعة انتظام سير العمل بلجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الجارى 2017/2018،رافقه خلال الجولة محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، وفاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم، وذلك للاطمئنان على توفير كافة سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب داخل اللجان، ومتابعة الأعمال التأمينية لجميع اللجان ومقرات الامتحانات .

وشملت جولة المحافظ،المرور على مدرسة الزهور الثانوية بنات، والتى تضم 34 لجنة فرعية، باجمالى 704 طالبة بالقسمين العلمى والآدبى، كما تضمنت الجولة تفقد لجان الإمتحانات بمدرسة الإسماعيلية الثانوية العسكرية بنين بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث.

ويذكر أن إجمالى عدد لجان الإمتحانات لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها 26 لجنة بمختلف القطاعات، وتشمل 8408 من الطلاب والطالبات منهم 3844 طالب وطالبة بالقسم الأدبى و2998 طالب وطالبة بالقسم العلمى علوم، و1566 طالب وطالبة بقسم العلمى رياضة.

وأكد المحافظ خلال الجولة، على بذل أقصى الجهود من كافة الأجهزة المعنية لتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كل احتياجاتهم، وتأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، وتأمينهم فى الذهاب والعودة وتوفير كل إحتياجاتهم، وكذلك الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان، وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها، وتوفير كافة أوجه الاستعدادات اللازمة لخروج عملية الامتحانات بالشكل المطلوب، وتكثيف إجراءات التأمين لكافة مراحل أعمال الامتحانات.

وخلال الجولة ألتقى المحافظ بعدد من أولياء أمور الطلاب وأسرهم، وطمأنهم على انتظام اللجان وتوفير أقصى قدر من الهدوء والراحة لأبنائهم .

 

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

 

المحافظ يطمأن على سير الإمتحانات
المحافظ يطمأن على سير الإمتحانات

 

داخل أحد اللجان
داخل أحد اللجان

 

يتفقد مدرسة الزهور
يتفقد مدرسة الزهور

 

المحافظ يلتقى بالملاحظين
المحافظ يلتقى بالملاحظين

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق