محافظ الدقهلية يستبعد طبيب من لجنة امتحانات بعد حدوث مشادة مع رئيس اللجنة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 نشبت مشادة عنيفة بين رئيس لجنة الوحدة العربية لامتحانات الثانوية العامة بأجا، والطبيب المكلف بمتابعة الطلاب داخل اللجنة، بعد أن تحدث الطبيب فى هاتفه المحمول بصوت عالى ومرتفع، فرفض رئيس اللجنة ذلك كونه يؤثر على الطلاب، فنشبت بينهما مشادة عنيفة.

وأجرى رئيس اللجنة، اتصال بالدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، وأطلعه على الأمر فأمر باستبعاده من اللجنة، وطلب من الدكتور سعد مكى إختيار طبيب أخر للجنة.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة، إنطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق