مدير أمن سوهاج يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط لجان الثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء عمر عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء حسن محمود حاكمدار المديرية أعمال تأمين لجان الامتحانات من الخارج، واطمأن لعدم وجود أى مشاكل أو معوقات تعيق سير الامتحانات.

 

حيث تأكد مدير الأمن من إنتظام كافة اللجان الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة على مستوى محافظة سوهاج داخل 66 لجنة إمتحان من بينها لجنة للمكوفين مع الإستمرار فى إعلان  حالة الإستنفار الأمنى الكامل من خلال تسير الأقوال الأمنية بالشوارع الموجود بها مقار اللجان كما تم إقامة التمركزات الأمنية الخاصة أمام أبواب اللجان وتم إخلاء محيط اللجنة من أولياء الأمور وتم خلق حرم أمن.

 

وتابع مدير أمن سوهاج عمليات توسيع دائرة الاشتباه الجنائى فى محيط جميع المدارس، وتيسير دورات أمنية من الضباط وأفراد البحث الجنائى، للمرور على جميع المدارس خلال أوقات الامتحانات، فضلا عن الخدمات الثابتة أمام المدارس، ونشر أفراد الأمن بمحيط مدارس الطالبات لمواجهة حالات التحرش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق