إسعاف الشرقية: إصابة 7 طلاب بالثانوية بإغماءات ونقل 5 منهم للمستشفيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد مصدر بهيئة إسعاف بالشرقية، منذ قليل، أنه تم إصابة 7 حالات من طلاب الثانوية العامة، طالبات وطلاب، بحالات تشنجات وإغماءات، وتم نقل 5 منهم للمستشفيات العامة، فيما رفضت حالتان نقلهما.

 

وأضاف المصدر، أنه تم  نقل حالة من مدرسة الشهيد محمد كمال، إلي مستشفي الأحرار، وحالة من مدرسة عبد السلام عطوان، تم نقلها إلي مستشفي الحسينية، وأخرى بمعهد مكة الإبراهيمية لمستشفي الإبراهيم، وحالة من مدرسة اللغات فاقوس، ومدرسة السادات بديرب نجم، تم نقلهما إلي مستشفي ديرب نجم.

 

وكانت مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية، مدير الأمن،  قد وضعت  الخطة الأمنية، المكلفة بتأمين امتحانات الثانوية العامة، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، وتبين انتظام الخدمات أمام المدارس.

 

وأوضح مصدر أمني، أن الخطة الأمنية، تضمنت زيادة تكثيف الخدمات الأمنية، برئاسة ضابط مباحث علي عدد من الجان بالتنسيق مع التربية والتعليم، أمام عدد من المدارس سيئة السمعة، نظرا لما حدث من حدث فوضي وغش جماعي العام الماضي الأعوام السابقة.

 

كانت مديرية التربية والتعليم، قد استعدت لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية العامة الأحد المقبل، حيث يؤدى 41727 طالبا وطالبة الامتحان أمام 113 لجنة على مستوى مراكز المحافظة، وأنه تم توفير سبل الراحة والأمان للطلاب وتهيئة المناخ المناسب لأداء الامتحان فى سهولة ويسر.

 

جدير الذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا  وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق