إصابة طالبة بحالة إغماء داخل لجنة ببنى سويف والإسعاف تنقلها لمستشفى الفشن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت طالبة، اليوم الأحد، لحالة إغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة، أثناء تأدية امتحان اللغة العربية داخل مدرسة الشهيد عصام الدين بمركز الفشن، جنوب محافظة بنى سويف.

 

نقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف، الطالبة وتدعى "إسراء محمد عباس" إلى مستشفى الفشن المركزي، لتلقى الإسعافات الأولية، وتم عودتها على لجنة الامتحان مرة أخرى.

 

توافد طلاب الثانوية العامة على لجان الامتحانات بمحافظة بنى سويف، وذلك لأداء الامتحانات فى أول أيام انطلاق ماراثون الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

 

ويؤدى 17 ألف و371 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، من خلال 46 لجنة على مستوى مراكز المحافظة السبع، حيث يؤدى الطلاب الامتحانات بمادتى اللغة العربية والتربية الدينية.

 

ودفعت مديرية أمن بنى سويف، ببوابات الكترونية لتفتيش الطلاب، قبل دخولهم مقر لجان امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، بالإضافة إلى حظر الدخول بالهواتف المحمولة إلى اللجان.

 

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا  وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألف و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألف و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق