رفع 35 طن قمامة ومخلفات صلبة بمدينة المراغة بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة قامت بحملة نظافة، أسفرت عن رفع 35 طن قمامة ومخلفات صلبة فى حملة بمركز المراغة، وذلك فى إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، والحفاظ على الشكل الحضارى.

ومن جانبه قال شريف السيد حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة فى بيان انه تم القيام بحملة نظافة تم خلالها رفع اكثر من 35 طن من القمامة والمواد الصلبة ومخلفات البناء بطريق مصرف الطهطاوية بالأخيضر والقرية الأم أولاد إسماعيل وتم نقلها إلى المقلب، وجاءت الحملة بالتعاون مع رؤساء الوحدات القروية، وجارى استمرار الحملات يوميا ورفع المخلفات.

وشدد عبد المنعم على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف حملات والنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع وتركيب كشافات الإنارة، والعمل على تطوير منظومة النظافة ورفع كفاءة الشوراع الرئيسية والفرعية بجميع المراكز والمدن والاحياء والقرى.

على جانب أخر، أعلن محافظ سوهاج، عن تحرير 10 محاضر لمخالفات تموينية متنوعة  بمدينة البلينا، وذلك خلال حملة تموينية قامت بالمرور على الأسواق بالتعاون بين الوحدة المحلية وإدارة التموين والمرافق لاحكام الرقابة على الاسواق وضبط الاسعار ورفع الاشغالات، وذلك فى إطار خطة المحافظة لضبط الأسواق ومنع التلاعب بالأسعار ومكافحة الجرائم التموينية خاصة مع خلال شهر رمضان المبارك .

وأوضح عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أن الحملة جاءت بالاشتراك مع مسئولى الصحة والتموين والزراعة وأسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و5 محاضر نظافة صحية، بالإضافة إلى ضبط وإعدام 10 كيلو لانشون غير صالح للاستهلاك الآدمى، وجارى المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات.

 وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية ومسئولى التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الحملات التموينية بأنحاء المحافظة وضبط الأسعار ومنع الغش التجارى، والتاكد من صلاحية المواد الغذائية المتداولة حفاظا على صحة المواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق