تعليم الفيوم: منع قبول مراقبى الثانوية دعوات الإفطار من الأهالى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أنه حفاظا على مبدأ العدالة والشفافية في سير الإمتحانات، قرر منع أى احتكاك بين المراقبين باللجان، وأولياء الأمور، والأهالى ومنع قبول المراقبين لأية دعوة للإفطار أو الجلوس على المقاهى، وتم تجهيز الاستراحات الخاصة بهم "5 نجوم"، حتى لا يضطرون للاحتكاك بالأهالى، كما تم الاتفاق مع مديرية الصحة بالمحافظة، لتوفير الخبز بالاستراحات .

ولفت وكيل الوزارة، إلى أن غرفة عمليات المديرية تتابع لحظة بلحظة سير الامتحانات، ولجان المتابعة ترصد الالتزام بالتعليمات داخل اللجان، مشيرا إلى أنه أعطى تعليمات واضحة لرؤساء اللجان أمس، بعدم دخول أى شخص مهما كان منصبه إلى داخل اللجان، وتعليق جدول الامتحانات، ودليل اللجان بمكان واضح بمدخل اللجان، والتأكد من عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة.

من ناحية أخرى أكد الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة مديرية الشئون الصحية والسكان ببورسعيد خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع" بأنه تم رفع درجات الإستعداد تزامنا مع إنطلاق مارثون الثانوية العامة بمدينتى بورسعيد بالمستشفيات ودعمها  بأطباء فرق الإنتشار السريع لافتا بأنه تم توفير كافة الأدوية اللازمة للحالات الطارئة وتجهيز وتوفير المستشفيات بالمستلزمات الطبية لإحتواء الأزمات .

ومن جهة أخرى أكد الدكتور حسين كساب مدير هيئة  الإسعاف المصرية فرع بورسعيد خلال تصريح خاص الـ" اليوم السابع "بأنه تم الدفع  بـ 15 سيارة إسعاف لتأمين الـ 15 لجنة إمتحان لطلاب الثانوية العامة  بمدينتى بورسعيد وبورفؤاد فضلا عن تمركز 35 سيارة  إسعاف لتغطية الحالات الطارئة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق