صور.. إجراءات أمنية قبل دخول لجان امتحانات الثانوية العامة فى المنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط إجراءات أمنية مشددة، فتحت لجان امتحانات الثانوية العامة، بالمنيا، أبوابها أمام الطلاب لأداء امتحان مادة اللغة العربية فى أول أيام امتحانات الثانوية العامة.

وقد شهدت اللجان، إجراءات مشددة فى أعمال التأمين والتفتيش، حيث تم تفعيل العصا الإليكترونية فى تفتيش الطالبات، بينما قام أحد مسئولى أمنى الإدارة بالمدرسة بتفتيش الطلاب، وذلك قبل دخول الطلاب إلى اللجان، كما منع القائمون على تأمين اللجان  دخول الحقائب أو الهواتف المحمولة الى داخل اللجان. 

ومن ناحية أخرى، تقوم دوريات مرورية بالمرور على اللجان، للتأكد من أعمال التأمين وكذلك منعا لحدوث أى شيئ يعكر صفو الامتحانات. 

 

وكانت  مديرية التربية والتعليم في المنيا، أعلنت عن  تجهيز 78 لجنة، تستقبل 32264 طالب لأداء امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، كما تم تجهيز 57 أستراحة للمراقبين والمشرفين علي الامتحانات.

 

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، قد تفقد مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة للتأكد من تفعيل الحرم الأمن ويقظة القوات، ووجه بالإخطار الفورى عن أى شئ قد يخل بالأمن العام فى حينه.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق