أخبار عاجلة

مصادرة ١١ شيشة من المقاهي وتغريم ١٥ مواطنا لعدم ارتداء الكمامة بالشرقية

مصادرة ١١ شيشة من المقاهي وتغريم ١٥ مواطنا لعدم ارتداء الكمامة بالشرقية
مصادرة ١١ شيشة من المقاهي وتغريم ١٥ مواطنا لعدم ارتداء الكمامة بالشرقية
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على المقاهي، والكافتريات، وقاعات الأفراح، وسرادقات العزاء والأفراح، المقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية، وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من مصادره ٧ شيش من مقهى مخالف بطريق الأحرار لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وأسفرت الحملة عن مصادرة ٤ شيش من ٢ كافتريا مخالفة بنطاق المدينة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة على المقاهي والكافتريات لضبط المخالفين لقرارات مجلس الوزراء بشأن تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة بالإشتراك مع شرطة المرافق وحي أول وثان الزقازيق وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مقهى مخالف بقريه الإشراف بطريق الأحرار وتم مصادره (١١) شيشة من المقهي، فضلاً عن تغريم (١٥) مواطن لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا خلال حملات تفتيشية على سائقي سيارات الأجرة بمداخل مدينة الزقازيق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وعاد المحافظ مشددًا على كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بضرورة تنشيط حملاتها المفاجئة لضبط غير المتلزمين بالإجراءات الاحترازية لتقليل فرصه انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*