توزيع كراتين سلع غذائية على دارسى "محو الأمية" بقرى مطوبس فى كفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأست نسرين النحاس نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، لجنة لتوزيع الكراتين الغذائية على دارسى محو الأمية الذين تخطى حضورهم أكثر من 75% للمرحلة الثانية فى المشروع القومى "كفر الشيخ بلا أمية 2018 .

 جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، ببدء توزيع كراتين السلع الغذائية للدارسين ضمن المشروع القومى للحملة الثانية بمشروع محو الأمية"كفرالشيخ خالية من الأمية بنهاية عام 2018"، لمن تجاوزت نسبة حضورهم 75%.

وأكدت النحاس ،أن توزيع كرتونة السلع الغذائية بصفة مستمرة لمن يبلغ النسبة المقررة للحضور، مع حرمان من تقل نسبة حضورهم عن 50 % من الامتحانات، وقبولهم للتقدم للمرحلة التالية من محو الأمية.

وأضافت، نائب رئيس مدينة مطوبس، أن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، واللواء حاتم الحداد المشرف العام على المشروع القومى "كفر الشيخ بلا أمية" شددا على المرور اليومى على فصول محو الأمية وتكثيف الرقابة بمشاركة الأجهزة المعنية .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق