قوافل ضبط الآداء بتعليم أسوان تحيل 82 موظفا للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحالت قوافل ضبط الآداء برئاسة الدكتورالسيد الفيومى وكيل وزارة التعليم بمحافظة أسوان، اليوم الجمعة، 82 موظفا بمدرسة المهندس محمد مكاوى يعقوب لغات انجليزى إلى التحقيق، لتغيبهم عن أعمال امتحانات الثانوية العامة. 

جاء ذلك خلال تفقد قوافل ضبط الاداء، على لجان الثانوية العامة، استعداد لماراثون الامتحانات فى 3 يونيو الجارى، حيث تبين من فحص حضور وانصراف العاملين بالمدرسة، أن إجمالى القوى 180 فرد مابين معلم/ أخصائى/ أمين معمل/ إدارى/ عامل، حضر منهم 79 فردا، وبلغ إجمالى المنتدبين لأعمال الامتحانات والحاصلين على إجازات اعتيادية 19 فردًا، بينما بلغ إجمالى المتغيبين 82 فردًا، وبناء عليه تم إحالة جميع المتغيبين للشئون القانونية بديوان المديرية للتحقيق معهم واتخاذ اللازم.

كما تفقدت قوافل ضبط الآداء، سير العمل بين العاملين بديوان المديرية، وبفحص دفتر الحضور والإنصراف تبين أن إجمالى القوى 92 موظفًا، حضر منهم 61 موظفًا، بينما تغيب 31، وقرر وكيل الوزارة  خصم أجر هذا اليوم من المتغيبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق