انقطاع المياه بشبرا الخيمة لليوم الثانى.. والأهالى: "حرام الدنيا صيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قطعت شركة مياه الشرب بحى غرب شبرا الخيمة المياه لليوم الثانى على التوالى بعدة مناطق وهي بيجام وعزبة عثمان مدينة التعاون وأرض الجنينة وعدة مناطق أخرى بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بسبب كسر ماسورة المياه الرئيسية ومازال مسئولو الشركة يعملون على تصليحها.

وقال عدد من أهالي منطقة شبرا الخيمة  إنهم فوجئوا بقطع مياه الشرب منذ صباح أمس وذلك دون سابق إنذار ولا توجد نقطة مياه واحدة فى المنازل مطالبين اللواء محمود عشماوي  محافظ القليوبية والمهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى بسرعة التدخل قائلين "حرام إحنا في صيام وهنموت من الحر " مؤكدين أن نواب شبرا الخيمة لم يقوموا حتي الآن بالتواصل مع المسئولين من أجل إعادة المياه رغم إرسال شكاوي عديدة إليهم قائلين" ماشوفناش حد فيهم اتحرك".

ومن جانبه أكد حمدى ثابت رئيس شركة المياه بشبرا الخيمة أن انقطاع المياه يأتى بسبب كسر ماسورة مياه الخط الرئيسى .

وأضاف ثابت أنه تم توجيه مأموريات عمل لإصلاح كسر الماسورة وانتقل إلى مكان موقع العمل المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى مؤكدا بأنه يتم العمل بشكل متواصل لتصليح الماسورة وعودة المياه مرة أخرى.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق