صور.. حملات لمنع سير التوك توك والتروسيكل بالشوارع الرئيسية فى الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، حملات لمنع سير التوكتوك و التروسيكل داخل الشوارع و الطرق الرئيسية ورفع كافة الإشغالات المتواجدة فى الميادين والطرق العامة لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة السيارات والمواطنين وتطبيق القانون على الغير ملتزمين.

وأوضحت المحافظة فى بيان،أن مدينة الزقازيق شنت حملة بالاشتراك مع إدارة مرور الشرقية تمكنت من مصادرة التوك توك الغير مرخص والمخالف للقرار ودفع الغرامة المقررة والبدء فى إجراءات ترخيصه خلال شهر طبقا للقواعد المنظمة فى هذا الشأن.

كما نفذت رئاسة حى أول الزقازيق حملة لرفع الإشغالات من شارع الغندور المتفرع من شارع البوسطة لفتح الطريق أمام حركة المواطنين.

وفى مدينة ههيا شنت حملة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين والتصدى لظاهرة تمركز التكاتك على جوانب الشوارع الفرعية وأمام المدارس وكذلك رفع الإشغالات من شارع أحمد عرابى والباعة الجائلين من أعلى كوبرى بحر مويس وطريق كفر ابو راشد بالمدينة.

كما قام مركز أبوحماد بحملة لرفع الإشغالات من شارع الجيش،وفى بلبيس تم رفع الإشغالات وتوسعة طريق عبدالمنعم رياض لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين.

 

حملات بالشرقية (1)
حملات بالشرقية 

 

حملات بالشرقية (2)
حملات بالشرقية 

 

حملات بالشرقية (3)
حملات بالشرقية 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق