اضبط مخالفة.. طفح مياه جوفية وانقطاع المياه عن الوحدة الصحية فى بنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعانى الوحدة الصحية بقرية حاجر بنى سليمان بمركز بنى سويف من ظهور المياه الجوفية داخل فناءها ، وانقطاع لمياه الشرب بشكل دائم، وتعددت مخاطبات العاملين للجهات المعنية دون  جدوى. 

وقال العاملون بالوحدة: ظهرت مياه جوفية داخل فناء الوحدة وخاطبنا مديرية الصحة والوحدة المحلية القروية فألقت كل جهة اللوم على الاخرى، فجمعنا مبالغ مالية وردمنا تلك المياه التى لا نعرف مصدرها  وبعد فترة قصيرة عادت المياه إلى الظهور ثانية وردمناها  على نفقتنا الخاصة مرة أخرى وما لبثت أن عادت لتشكل  تجمعات ومستنقعات  للمياه الراكدة ذات رائحة كريهة.

 

وأضاف العاملون: تنقطع  مياه الشرب عن الوحدة بشكل مستمر برغم وجود موتور رفع، كما تحتاج صنابيرومواسيرالسباكة والصرف إلى استبدال و صيانة نظرا لتهالكها.

 

وتابع العاملون بالوحدة: ما زالت تلك المشكلات قائمة بلا حلول،كما أننا لم نستطع استرداد ما صرفناه من مبالغ مالية رغم ما قدمناه من مستندات مالية تثبت ما تم صرفه،وذلك بسبب تبادل الاتهامات بين  الصحة والوحدة المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق