ضبط عاطلين و3 سائقين من متعاطى المواد المخدرة بالبحر الأحمر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة من ضبط عاطل، بحوزتة 9 قطع من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، عند تواجده خلف دهب مول بالغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة .

 

 بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5314 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة .

 

كما تمكنت مباحث القصير، من ضبط سائق وعاطل بحوزتهما قطعة متوسطة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 15 جرام عند استقلالهما سيارة، بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد التعاطى، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 418 إدارى قسم القصير لسنة 2018  وأخطرت النيابة العامة.

 

كذلك قامت وحدة مباحث المرور، بحمله مشتركه مع مديرية الشئون الصحية، للكشف على قائدي السيارات تحت تأثير المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط سائقين يقودان تحت تأثير المخدر، وتم تحرير المحاضر اللازمة .

 

ومن جانبها، تمكنت مباحث التموين من تحرير 14 قضية تموينية متنوعة بينهم، ضبط 110 زجاجة زيوت أدخنة، وعدد 2 شيشة اكترونيه بدون فواتير مجهولة المصدر، بحوزته صاحب محل ادخنة .

 

وتمكنت مباحث تنفيذ الاحكام، من ضبط هارب من حكم بالسجن لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، كذلك ضبط هاربة من حكم بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، كما تم تنفيذ وضبط 200 حكم جزئى متنوع .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق