انهاء كافة الاستعدادات بلجان امتحانات الثانويه العامة بالدفهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، انتهاء استعدادات مديريه التربيه والتعليم بالتعاون مع كافه الاجهزة لامتحانات الثانويه العامة باللجان على مستوى كافة الإدارات التعليميه بنطاق المحافظه والتي ستبدأ يوم الأحد القادم.

 

ووجه المحافظ بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلبة والمراقبين وتذليل أي عقبات داخل اللجان، مشدداً على أهمية الالتزام بالتعليمات والانضباط المدرسي داخل اللجان للطلاب أو المراقبين.

 

وشدد الشعراوى، على تجهيز الاستراحات المناسبة للمراقبين من المعلمين والمعلمات القادمين من المحافظات الاخرى، وتشكيل لجان من مديريه التربيه والتعليم  لأستقبالهم فور وصولهم الدقهلية. ووجه محافظ الدقهلية، للتنسيق مع الجهات الامنية والمستشار العسكري ومديرية التربية والتعليم لتأمين أوراق الاسئلة ولجان الامتحانات علي مستوي جميع المدارس بمراكز ومدن وقرى واحياء المحافظه ورفع درجة الاستعداد طوال 24 ساعة ومتابعة سير الامتحانات والاستجابة الفوريه لايه طوارئ ضمانا لحسن سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

 

ومن ناحية أخرى اوضح علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المحافظة بها 41966 طالبا وطالبة، منهم 13706 في الشعبة الأدبية، و19247 طالبًا في شعبة علمي علوم، و8594 علمي رياضيات، و419 دبلومة أمريكية، موزعين على 110 لجان على مستوى المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة التربيه والتعليم، أنه تم إعداد 43 استراحة للمراقبين، منها 26 للرجال، و17 استراحة للسيدات، وبالاضافه الى انه تم عقد برتوكول مع مديرية الصحة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب داخل اللجان، وبرتوكول آخر مع مديرية أمن الدقهلية لتأمين اعمال الامتحانات داخل اللجان وخارجها الدقهليه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق