صور.. رئيس جامعة المنوفية يتفقد الامتحانات والمجمع التعليمى بكلية التربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية عددًا من الجولات التفقدية على مدار اليوم، بدأها بجولة تفقدية بكلية التربية ومتابعة امتحانات الكلية بأقسامها المختلفة.

 

وشدد الخولى، على تطبيق كافة الضوابط وقواعد الامتحانات المتعارف عليها وتوفير الجو الملائم للطلاب وتفقد اللجان المرضية للاطمئنان على الطلاب والتأكيد على تواجد المراقبين وأعضاء هيئة التدريس وأعمال الكنترول.

 

وتفقد الخولى المجمع التعليمى بالكلية الذى يضم مدرجات وقاعات متكاملة لخدمة الطلاب والذى جارى الانتهاء منه ليتتم افتتاحه نهاية هذا الأسبوع مع مسجد الكلية الذى تم الانتهاء منه، كما تابع تشطيبات مبنى كلية التربية للطفولة المبكرة وكافة التجهيزات مع مدير عام الشئون الهندسية بالجامعة ومهندس الشركة المسئولة عن أعمال التشطيبات وبحث عمل سور جديد حول مبنى الكلية بالكامل وشدد على سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالمكان.

 

وتابع رئيس الجامعة جولاته بجولة تفقدية بلجان كلية الطب البيطرى برفقة الدكتور عبد الرحمن الباجورى عميد الكلية على توفير جو هادى ملائم لتأدية الامتحانات مع التأكيد على ضرورة التزام الطلاب بقواعد الإمتحانات وعدم اصطحاب أى متعلقات شخصية كالهاتف المحمول وسماعات البلوتوث داخل اللجان والتأكد من هوية الطالب قبل بدء الإمتحان وتواجد المراقبين وأعضاء هيئة التدريس ومتابعة أعمال التصحيح والكنترول.

 

كما تفقد رئيس الجامعة امتحانات كلية الزراعة يرافقه الدكتور عادل البلتاجى عميد الكلية لمتابعة توفير السلامة والأمن للطلاب بالمدرجات والتأكد من توفير التهوية الجيدة لحماية الطلاب من أى مشاكل قد تحدث نتيجة تزامن الامتحانات مع صيام شهر رمضان، ومتابعة تطبيق قواعد وضوابط الامتحانات وتواجد المراقبين وأعضاء هيئة التدريس.

 

وتابع رئيس الجامعة، جولاته بجولة لمتابعة الإمتحانات فى الفترة المسائية بكليات التربية الرياضية والعلوم الطبية والتمريض للإطمئنان على الطلاب، يرافقة الدكتور إبراهيم غريب عميد التربية الرياضية اللجان وتطبيق القواعد المنصوص عليها والتشديد على عدم مخالفتها والمصادقة على عقاب طالبان لاستخدامها الهاتف المحمول وتحويلهما للتحقيق لاتخاذ اللازم، ومتابعة تواجد المسئولين عن أعمال الكنترول، وخلال مروره بلجان كلية العلوم الطبية برفقة الدكتورة مشيرة عبد الواحد عميد الكلية أكد على توفير جو هادى مع الالتزام بقواعد الامتحانات داخل اللجان والتأكد من هوية الطالب قبل بدء الإمتحان وتواجد المراقبين وأعضاء هيئة التدريس.

 

واختتم رئيس جامعة المنوفية جولته بزيارة لمبنى كلية العلوم الطبية الجارى الانتهاء منه، حيث أكد رئيس الجامعة على المهندس المسئول عن أعمال المبنى بضرورة إنهاء كافة التشطيبات والتجهيزات اللازمة للمدرجات والصالات والمعامل لنقل الطلاب إليه فى أقرب وقت.

 

 متابعات رئيس الجامعة (1)

 

 

متابعات رئيس الجامعة (2)
 

 

 

متابعات رئيس الجامعة (3)
 

 

 

متابعات رئيس الجامعة (4)
 

 

 

متابعات رئيس الجامعة (5)
 

 

 

متابعات رئيس الجامعة (6)
 

 

 

متابعات رئيس الجامعة (7)
 

 

 

متابعات رئيس الجامعة (8)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق