أخبار عاجلة

الكرملين: تصريحات لافروف بشأن الاتحاد الأوروبي تم تحريفها

الكرملين: تصريحات لافروف بشأن الاتحاد الأوروبي تم تحريفها
الكرملين: تصريحات لافروف بشأن الاتحاد الأوروبي تم تحريفها

ونقلت وكالة "سبوتنيك" تصريحات المتحدث بيسكوف الذي قال: إن "وسائل الإعلام تكتب عنوانا مثيرا وتقدمه بدون سياق، هذا خطأ كبير منها، وهي بالتالي تغير معنى الحديث والمعنى هو أننا لا نرغب في ذلك، بل نرغب بتطوير العلاقات مع الاتحاد الأوروبي، لكن إذا سار الاتحاد الأوروبي في هذا الطريق، فسنكون مستعدين لذلك، لأننا يجب أن نستعد للأسوأ".

وأضاف بيسكوف قائلا: "تم تحريف المعنى وتقديمه بعنوان مثير هو أن روسيا ستبادر بقطع العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وهذا ليس صحيحا".

وكان وزير الخارجية الروسية، سيرغي لافروف، قد أعلن اليوم الجمعة أن روسيا مستعدة لقطع العلاقات مع الاتحاد الأوروبي إذا فرضت الأخيرة عقوبات تشكل خطرا على القطاعات الحساسة للاقتصاد الروسي.

ومن جهته، أعلن مفوض السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، خلال الجلسة العامة للبرلمان الأوروبي لمناقشة زيارته إلى موسكو، بأن روسيا أبدت عدم اهتمام باستعادة العلاقات مع الاتحاد الأوروبي، واصفاً العلاقات معها بأنها وصلت إلى طريق مسدود.

وتنتقد دول الاتحاد الأوروبي قرار المحكمة بشأن أليكسي نافالني، وكذلك احتجاز المشاركين في فعاليات غير مرخص بها لدعمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية الإيطالي: سكان غزة ضحايا حرب لا يريدونها
التالى عدوان إسرائيلي جديد على سوريا (فيديو)الثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:05 ص أعلن التليفزيون السوري أن الدفاعات الأرضية للجيش السوري تصدت لغارات إسرائيلية أستهدفت مواقع عسكرية في جبال القلمون بالقرب من مدينة يبرود بريف دمشق.