شركة مياه القناة تنظم ندوة توعية عن ترشيد مياه الشرب بإدارة أوقاف فايد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عادل عبد المنعم المتحدث الإعلامي لشركة مياه القناه،أن إدارة التوعية بالشركة نظمت ندوة توعيه عن ترشيد إستهلاك المياه والحفاظ على المجارى المائية من التلوث بالتنسيق مع إدارة أوقاف فايد، فى إطار إستمرار ندوات التوعية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف.

وأشار عبد المنعم فى بيان له اليوم،إلى أن الندوة حاضر فيها أحمد بدران، وعبد الله عليوه من إدارة التوعية بالشركة، حيث ركزا فيها على الدور الهام للأئمة والوعاظ وخاصة فى شهر رمضان المبارك،والتأكيد على أن الترشيد وعدم الإسراف فى استخدام المياه سلوك ديني، وتوضيح الدور الكبير الذى تقوم به الدولة فى مجال مياه الشرب وتوفيرمايلزم بالمحطات لإنتاج مياه شرب مطابقة للمواصفات وصالحة للإستخدام، ويتم متابعتها بصفة يومية من خلال صحة البيئة بوزارة الصحة،وشارك فى الندوة الشيخ جمال صقر مدير ادارة أوقاف فايد.

وأشاد مدير أوقاف فايد بالتعاون المثمر فى مجال التوعيه ، مؤكدا على أن التوعية بترشيد المياه، رسالة إيمانية سيتم التركيز عليها ضمن الرسائل التى تتم منه خلال الندوات والدروس الدينية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق