وكيل التعليم بسوهاج: سلمنا 23 ألفا و800 طالب أقام جلوس الثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المديرية قامت بتسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة عقب توزيعها على المدارس على مستوى الـــ11 التعليمية الموجودة بنطاق المديرية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن أرقام تم تسليمها للطلاب بشكل مجانِى لا يسدد الطالب أى مقابل نظيره حيث بلغ عدد الطلاب على مستوى المحافظة الذين تسلموا الأرقام 23 ألفا و800 طالب وطالبة بداية من إدارة طما التعليمة شمالا وحتى إدارة البلينا التعليمية جنوبا ونهاية بإدارة دار السلام التعليمية شرقى سوهاج.

وأكد شلتوت أن عدد اللجان المخصصة لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 66 لجنة منها لجنة واحدة للطلاب المكفوفين بإجمالى 10 طلاب داخل تلك اللجنة.

أوضح شلتوت أن المديرية عقد عدة إجتماعات ترأسها بنفسه وخلاف إبراهيم مدير المديرية وتم التنسيق مع مدريات الصحة والتموين والكهرباء لتوفير كافة الإحتياجات اللازمة لتسير أعمال الامتحانات كلا فى تخصصه لعدم حدوث أزمات أثناء أدار الإمتحانات وتم تفعيل البرتوكول الموقع مع مديرية الأمن لتأمين كافة اللجان ومراكز توزيع الأسئلة، والإجابة وتم توفير كافة الإحتياجات الخاصة بالاستراحات المخصصة لإقامة المراقبين والملاحظين.

وفى نهاية التصريح أكد الدكتور عمرو شلتوت على ضرورة التزام الطلاب بالقواعد المنظمة للامتحانات طبقا لتعليمات الوزارة وعدم الدخول بالهواتف المحمولة أو أستخدام أى وسائل تكنولوجيا فى عمليات الغش.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة تنطلق 3 يونيو المقبل، وأعلنت الوزارة استعداداتها لاستقبال ماراثون الثانوية العامة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق