صور.. مكتبة مصر بالأقصر تبدأ النشاط الصيفى بورش زينة رمضان وتفسير القرآن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن محمد عباس مدير مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر، أن المكتبة تولى اهتماما خاص بالنشاطات الصيفية من خلال تنظيم عدد من ورش العمل التى تستهدف تنمية مهارات الطفل والمساعدة على اكتشاف المواهب المختلفة فى سن مبكر.

وأوضح محمد عباس – فى بيان صحفى - أن المكتبة عدلت مواعيد العمل للفترة المسائية لتكون من 8 وحتى 11 مساء للتناسب مع رواد المكتبة، وقد بدأت المكتبة نشاطاتها بتنظيم ورش صباحية مجانية بعنوان زينة رمضان، ونشاط "آية وحكاية" الذى يستهدف تفسير آية من آيات القرآن الكريم وسبب نزولها، وكيفية العمل بها للأطفال من سن 7 سنوات، والنشاط الثانى "قصص الأنبياء" للتعرف على قصه من قصص الأنبياء والاقتداء بهم للأطفال من سن 7 سنوات، أما النشاط الثالث ورشة تعليم "الرسم والتظليل" للأطفال من سن 7 وحتى 10 سنوات برسوم 15 جنيهاً للاشتراك وتقام هذه الأنشطة بقاعة أنشطة الأطفال.

وأضاف مدير مكتبة مصر العامة أن أنشطة الفترة المسائية تتضمن ورشة عالم ورق للأطفال من سن 7 سنوات، وورشة إكسسوارات للأطفال من سن 8 سنوات، وورشة فنون للأطفال من سن 10 سنوات، وذلك فى إطار استعدادات مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر لموسم النشاط الصيفى.

 

مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن (1)
مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن 

 

مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن (3)
مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن

 

مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن (2)
مكتبة مصر العامة بالأقصر تبدأ النشاط الصيفي بورش زينة رمضان وتفسير القرآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق