وكيل "صحة الشرقية" يعلن تشغيل 3 مراكز طبية فى العاشر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تشغيل خدمات الرعاية الصحية الأولية بالمراكز الطبية بالحى التاسع والحي العاشر والحى السادس عشر  بمدينة العاشر من رمضان، كمرحلة أولى بصفة عاجلة، ثم إضافة خدمات تخصصية علاجية بالمركز الطبي بالحى التاسع كمرحلة ثانية.

 جاء ذلك خلال جولته بعدد من المستشفيات شملت بلبيس العام، ومستشفى العاشر من رمضان والمركز الطبى بالحى التاسع والمركز الطبي بالحي العاشر وختاماً بجهاز مدينة العاشر من رمضان، يرافقه مديري بعض الإدارات الفنية بالمديرية كإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة وإدارة المستشفيات وإدارة الجودة وإدارة مكافحة العدوى والإدارة الهندسية والتفتيش المالى والإدارى.

وأكد في بيان، أن الجولة لدراسة تشغيل المراكز الطبية بمدينة العاشر من رمضان والتعرف علي الإحتياجات الفعلية للمدينة علي أرض الواقع من الناحية الصحية وتوفير خدمة طبية متاحة وأمنة.

كما عقد اجتماع مع النائب  محمد الزاهد عضو مجلس النواب والمهندس عبد المنصف الرفاعي رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ونائب رئيس الجهاز، وتم خلاله مناقشة التعاون بين مجلس أمناء مدينة العاشر والمديرية في سرعة تشغيل وتجهيز المراكز الطبية بمدينة العاشر وتطوير مستشفى العاشر من رمضان.

واختتم وكيل الوزارة جولته في مستشفي بلبيس العام، للتأكد من إزالة السلبيات أثناء زيارة وكيل الوزارة السابقة يوم الأحد الماضي، وتفقد أقسام الطوارئ والاستقبال والأشعة والحضانات والداخلي، ووجه بضرورة تطوير قسم الأطفال وتطبيق معايير الجودة فى جميع الأقسام الداخلية وعمل دراسة وافية خلال أسبوع لإنشاء عناية مركزة للأطفال بالمستشفي لخدمة أهالى المنطقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق