رئيس "مياه القناة" يستعرض أعمال التطهير بخزانات المحطات والشبكات فى رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس أحمد عزب رئيس شركة مياه القناة على ضرورة مواصلة أعمال تطهير الخزانات الأرضية والعلوية بمحطات مياه الشرب فى القطاعات الثلاثة فى رمضان والتأكيد على جاهزية الأفراد والمعدات وأفراد الطوارئ للتواجد السريع والمباشر فى حالة ما طلب ذلك، خاصة فى وقت الذروة فى السحور والإفطار فى شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده رئيس الشركة مع مجلس الإدارة، حيث تمت مناقشة عدة موضوعات خلال الاجتماع منها، الموقف البيئى للمحطات، والتنسيق بين المعامل والجودة وصحة البيئة بالقطاعات، وبمراجعة من المعمل الرئيسى بالقابضة، واعتماد ضوابط انتخابات أعضاء مجلس الإدارة، وعمل إعلان بمواد الترشح، وموقف الشبة السائلة وتحديد الكميات المطلوبة .

وحضرالاجتماع المستشار عبد العال سلامة مستشار هيئة قضايا الدولة والمهندسة مها عبد الفتاح نائب رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والمهندس طارق عبد العظيم سكرتير عام محافظة السويس، وأعضاء المجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق