محافظ الأقصر يقرر تغيير مواعيد عمال النظافة خلال الصيف والتركيز بالعمل ليلا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمد بدر، محافظة الأقصر، تغيير مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين الميدانيين فى مجال النظافة خلال فترة الصيف تخفيفا على العمال، وذلك بما يضمن تنفيذ جميع الخدمات وبالمستوى المطلوب، وشمل القرار إلغاء عملهم من الساعة 11 ظهرا حتى الرابعة عصرا حرصا على سلامتهم، ومنعا لعملهم تحت أشعة الشمس خلال فترة الصيف.

 

كما وجه المحافظ، كافة رؤساء المدن والقرى والأحياء بتعديل مواعيد العمل لعمال النظافة ضمن خطة شهر رمضان المبارك، مشددا على ضرورة أن يتم مراعاة ملاءمة وقت العمل لعمال النظافة مع مواعيد الافطار والسحور فى شهر رمضان، بما لا يؤدى لخلل فى منظومة النظافة، خاصة مع التغيرات التى تطرأ على الحركة السكانية والتجارية والزيادة فى كميات النفايات المتولدة نتيجة إرتفاع نسبة الاستهلاك بالمحافظة خلال رمضان.

 

وفى الوقت نفسه شدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة داخل الشوارع الرئيسية والداخلية والقرى والنجوع والتركيز على العمل ليلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق