اعتماد كشوف الدفعة الثالثة من أسماء الصيادين مستحقى صرف التعويضات بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتمد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، كشوف الدفعة الثالثة من أسماء الصيادين مستحقى صرف التعويضات المالية المخصصة لهم جميعا، سواء من أصحاب العائمات أو عمال الصيد، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن سرعة صرف التعويضات المادية للصيادين المضارين من قرار حظر الصيد بمحيط المجرى الملاحى لقناة السويس والبحيرات بالإسماعيلية خلال تلك الفترة، حرصا على البعد الاجتماعى لأسر هؤلاء الصيادين، وتخفيفا ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

 

وكان محافظ الإسماعيلية عقد اجتماعا بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، والدكتورة كريمة حلمى سويلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والمهندسة سعاد العايدى مدير عام فرع الهيئة العامة للثروة السمكية بالمحافظة، وكل الجهات المعنية وشيخ الصيادين وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

وخلال الاجتماع استعرض محافظ الإسماعيلية كشوف الحصر الخاصة بصرف التعويضات، مؤكدا أنه تم صرف التعويضات لنحو 2000 صياد من المتضررين حتى الآن، وقبل بدء اليوم الأول من شهر رمضان الكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق