تعليم جنوب سيناء: الوزير وافق على التعاقد مع 200 معلم مساعد بالمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور مصطفى الزغبى وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وافق على تدبير التعاقد مع 200 معلم مساعد بواقع 170 لتخصصات المواد الأساسية و30 لتخصصات تعليم فنى، كما وافق على تدبير معلمى اللغة الإنجليزية الذين سيقومون بالتدريس لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى.

جاء ذلك خلال استعراض وكيل المديرية ثمار لقاء المحافظ مع وزير التربية والتعليم بحضور محمد عقل وكيل الوزارة اليوم الأربعاء ضمن فعاليات اجتماع المجلس التنفيذى الخامس للمحافظة بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بالعاصمة طور سيناء، بحضور المحافظ واللواء محمود عيسى السكرتير العام، واللواء السيد الرافعى مساعد مدير الأمن ورؤساء مجلس المدن، ومديرو المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة وعطية موسى عضو مجلس النواب.

وأضاف الزغبى أن الوزير وافق على دمج مشروع مبنى إدارى للكنترولات والمخازن بتكلفة قدرها 13 مليون جنيه ومشروع مبنى لمركز التطوير التكنولوجى ومسرح للأنشطة بتكلفة 14.5 مليون جنيه فى مشروع واحد على مساحة قدرها 9 آلاف متر مربع بتمويل كامل من صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

كما كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء مدير مدرسة الأمل الرسمية للغات لاختيارها أفضل مدرسة رسمية بالمحافظة وتسلم شهادة التقدير الدكتور مصطفى الزغبى وكيل مديرية التربية والتعليم بالإنابة عن مدير الأمل كما كرم المحافظ مدير مدرسة الزهور الابتدائية على سمير لاختيار المدرسة كأفضل مدرسة ابتدائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق