مصرع شخصين وإصابة آخرين فى حادث تصادم بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب آخران فى حادث انقلاب سيارة ملاكى برافد الطريق الدولى، ونقلت سيارات إسعاف كفر الشيخ المتوفيين لمشرحة لمستشفى كفر الشيخ العام، ونقلت المصابين لمستشفى طنطا الجامعى، وكفر الشيخ العام، تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة .

 

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، بمصرع شخصين وإصابة آخرين، فى حادث انقلاب سيارة ملاكى برافد الطريق الدولى الساحلى.

 

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الحامول، وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم" م. ل. ب. ج" 6243، ملاكى قيادة، "م. ح. م"، مقيم بمدينة دسوق، وأثناء سيره بالطريق السابق ذكره فى اتجاه من كفر الشيخ إلى بلطيم، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيمن لها، ما أدى لانحرافها واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة بالجزيرة الوسطى بالطريق، نتج عن ذلك حدوث تلفيات بالجانب الأيسر ومقدمة السيارة وعامود الإنارة، وتسبب الحادث فى مصرع شخصين، بينهما، قائد السيارة الملاكى، و"أ. إ. ا" 30 سنة عامل، مقيم بمدينة دسوق، وإصابة "إ ر أ" 30 سنة تاجر قطع سيارات، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالبطن والمخ، و"م. ن .ح" 28 نزيف بالمخ، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وحجز المصاب الأول لاستكمال العلاج وتحويل المصاب الثانى لمستشفى طنطا الجامعي.

 

وبالعرض على النيابة العامة، قررت صرف الحاضرين من سرايا النيابة العامة، ودفن جثث المتوفين، واستمرار التحفظ على السيارة لحين صدور قرار بشأنها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 21047 لسنة 2018 جنح مركز الحامول، وجار العرض على النيابة العامة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق