الارشيف / محافظات / الوطن

رئيس جامعة المنوفية مشيدا بـ"التمريض": يشكل 60% من العمل الطبي

شهد الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنوفية، اليوم، الملتقى التوظيفي الثاني بكلية التمريض، يرافقه الدكتور عبدالرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وحضر الملتقى الدكتورة إيناس قاسم، عميد الكلية، والدكتورة آمال شحاتة، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع، والدكتورة وفاء الشاذلي، نقيب الممرضات، وعدد من الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأكد الخولي أهمية كلية التمريض للجامعة، لما تقدمه من خدمات كبيرة للمجتمع، موضحا أن جهاز التمريض يجب أن يعمل بكفاءة، مراعيا المعايير الأخلاقية، مضيفا "كلية التمريض من أول الكليات التي اعتمدتها هيئة ضمان الجودة، وتسير وفق أسس وضوابط".

وأضاف الخولي: الملتقيات فرصة جيدة للتعرف على احتياجات سوق العمل، للاستفادة المتبادلة بين الجامعة متمثلة في قطاع المستشفيات الجامعية، والقطاع الطبي، وبين الطلاب والخريجين؛ لتقديم أفضل خدمة طبية وتمريضية، مشيرًا إلى أن "الجامعة ستظل فاتحة ذراعيها أمام الطلاب لتقديم كل جديد".

وأشار قرمان إلى أهمية التمريض الذي يشكل 60% من العمل الطبي، مؤكدا أهمية الملتقى التوظيفي السنوي وتنظيم الفعاليات، وما له من أثر في تقديم المفاهيم الحديثة لمنتسبي مهنة التمريض.

وشارك في الملتقى عدد من المستشفيات والشركات الخاصة منها مستشفى المدينة الطبية بالإسكندرية، ومستشفى أمومة بشبين الكوم، ومستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة، ومستشفى وادي النيل للمخابرات، ومستشفى معهد ناصر، والمركز الطبي العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا