الارشيف / محافظات / الوطن

محافظ القليوبية يدشن مدرستي شهيدي الصاعقة بـ"طوخ" و"شبين القناطر"

دشن اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم، مدرستي شهيدي الكتيبة 103 صاعقة أبناء القليوبية، النقيب خالد المغربي، والمجند علي حسن محمد الطوخي بشبين القناطر.

ووُضعت لافتة على مدرسة الثانوية بنات بطوخ باسم الشهيد النقيب خالد المغربي، وأخرى على مدرسة عرب جهينة الإعدادية المشتركة بشبين القناطر، باسم الشهيد مجند علي حسن محمد الطوخي.

وشارك في التدشين طه عجلان، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، والنائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأسر الشهيدين. 

وأعلن عشماوي، خلال لقائه أسر الشهيدين، أنه بصدد إصدار سجل بطولي لشهداء الوطن من أبناء الإقليم، يصدر في شكل مجلد وثائقي يحكي بطولات الشهداء، ويخلد ذكراهم، موضحا أن  الأبطال دفعوا حياتهم فداء للوطن، وستظل ذكراهم خالدة في التاريخ.

وأكد عشماوي أن الدولة لا تفرط في أولادها الذين ضحوا بأرواحهم، وستظل تحاربل الإرهاب الأعمى، وكل من يحاول زعزعة أمن الوطن، وستقف بجانب أبناء الشهداء وأسرهم.

وأشار إلى أن الإرهاب لن يفلح في كسر إرادة المصريين، وأن ما سطره رجال الوطن، والجيش، والشرطة، من تضحيات في محاربة الإرهاب الغادر، سيخلده التاريخ، وأن المواجهات التي تدور في مواجهة الإرهاب بسيناء والمحافظات تعد دفاعا ليس عن فقط، بل الأمة العربية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا