محافظ الإسماعيلية فى زيارة مفاجئة للمستشفى العام ليلا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، زيارة ميدانية مفاجئة للمستشفى العام ليلا للاطمئنان على انتظام سير العمل داخل المستشفى، والوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى، وخاصة أنه يجرى حاليا تنفيذ أعمال التطوير الشامل والإحلال والتجديد للمستشفى بتكلفة إجمالية قدرها 362 مليون جنيه، وذلك ضمن المشروع القومى لجعل المستشفى نموذجا لمنظومة التأمين الصحى الاجتماعى الشامل والنهوض بمستوى الخدمة الطبية والعلاجية بها .

ورافق المحافظ فى زيارته، المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية، وكان فى استقباله الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتور عاطف السماك مدير عام المستشفى والدكتور محمد عادل مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية وعدد من الأطباء والتمريض والإداريين.

 وقام المحافظ ومرافقيه من القيادات بتفقد أقسام المستشفى والالتقاء بعدد من المرضى وذويهم وأطمأن منهم على مستوى الخدمة المؤداة لهم وتأكد من عدم وجود أى شكاوى .

وأشاد المحافظ بجهود جميع العاملين بالمستشفى ومستوى الخدمة للمرضى فى ظل ظروف تنفيذ أعمال الصيانة والتطوير الشامل التى يجرى تنفيذها فى الوقت الراهن .

وأكد المحافظ خلال الزيارة، على أنه لابد من تحقيق القدر الأكبر من الاستفادة من الاعتمادات المالية التى تم تخصيصها لصالح المستشفى، لتكون نموذجا وجزء رئيسيا من منظومة التأمين الصحى الاجتماعى على مستوى الجمهورية، وجعلها من أولى المستشفيات النموذجية بما يتماشى مع المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس وخدمة الإقليم بالكامل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق