محافظ كفر الشيخ: المشاركة في الانتخابات دليل على تقدم وتطور الشعوب

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعا اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أبناء المحافظة، وأبناء للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، ودعم حرية مصرنا الحبيبة، فالمشاركة في الانتخابات دليل على تقدم وتطور الشعوب.

وقال، يجب أن يكون هناك التفكير الواعي، بأهمية الرأي ودعم الحرية، ونتوقع أن تكون محافظة كفر الشيخ، من أكثر المحافظات مشاركة في الانتخابات، وحث الشباب على المشاركة الفعالة، وعدم الانسياق خلف الإشاعات التي تهدف للنيل من أمن واستقرار مصر.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر شباب مصر، لمناهضة التطرف والإرهاب، بعنوان "آمال وطموحات"، بمجمع كفر الشيخ الثقافي، اليوم الأربعاء، وذلك بحضور الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، ونيافة القمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط، ودير القديسة دميانة بالبراري وبلقاس، والعقيد سامح الطنوبي، المستشار العسكري للمحافظة.

كما شارك بالحضور، الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور جمال الهلفي عميد كلية الدراسات العربية والإسلامية للبنين، فرع دسوق، والشيخ أشرف النجار مدير عام الإدارة المركزية للأزهر الشريف، والمهندس على عبد الستار مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب ووكيل اللجنة الدينية، ورجال الأزهر والكنيسة، وأعضاء بيت العائلة، والشخصيات العامة والشعبية والتنفيذية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق