أخبار عاجلة

كوكا يحتفل بوصوله لـ "100" هدف: كل حاجه بحققها ترجع لوالدي الله يرحمه

احتفل أحمد حسن كوكا مهاجم نادي قونيا سبور التركي بوصوله إلى 100 هدف سجلها خلال مسيرته مع الأندية الذى لعب لها، ونشر عبر حسابة على انستجرام، فيديو مجمع لأهدافه التي احرزها.

وعلق كوكا على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على انستجرام، قائلا:" 100هدف في اوروبا الحمد لله حمدا كثيرا، كل حاجه بحققها ترجع لوالدي الله يرحمه، كان اكبر سند لي في كل حاج، مهما صعبت عليا الايام والمواقف كان بيفضل يحفزني ويخليني اكمل ".

وواصل كوكا حديثة: اللهم أنى اشهدك انه كان لي نعم الاب ونعم السند ونعم الصديق ونعم المعلم والحبيب رحمه الله عليك يا اعز الناس الي قلبي".

حساب كوكا على انستجرام

 

وأستكمل كوكا حديثة:" شكرا لأمي علي دعواتها الي من غيرها انا ولا حاجه، شكرا لمراتي عل وقوفها جانبي في كل الضغوطات والاصابات والمواقف الصعبة الي اي لعيب كوره بيمر بيها، شكرا لاخواتي و اصحابي واهلي الي دائما جانبي في كل خطوه، شكرا لكل الجماهير الي دائما بتشجعني وتحفزني اني اكمل واحاول دائما اني اطور من نفسي وابقي احسن من الاول، شكرا لكل المدربين ولاعبين وعاملين ورؤساء في كل النوادي الي لعبت فيها".

 

وسجل أحمد حسن كوكا، مهاجم قونيا سبور التركي، هدفًا قاد فريقه للفوز على ألتاي سبور في المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بالدوري التركي، ليصل إلى 100 هدف فى إجمالي مسيرته بالأندية الأوروبية التي دافع عن ألوانها خلال مسيرته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر