محافظ سوهاج يترأس لجنة اختيار الوظائف القيادية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، أن معايير الكفاءة والقدرة على الإدارة هي الأساس في اختيار الوظائف القيادية بأجهزة المحافظة في ضوء القواعد المنظمة والواردة بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدائمة لاختيار الوظائف القيادية بالمحافظة، والذي عقد مساء أمس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، برئاسة المحافظ وعضوية سكرتير عام المحافظة، ومدير مديرية التنظيم والإدارة، ومدير عام الشئون القانونية بديوان عام المحافظة، وموجه عام الحاسب الالى بمديرية التربية والتعليم.

ويهدف الاجتماع، لاختيار مدير عام الإدارة العامة للسياحة بديوان عام المحافظة من بين 3 من المتقدمين لشغل الوظيفة، ومدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية بمديرية التنظيم والإدارة من بين 5 من المتقدمين لشغل الوظيفة.

وأضاف المحافظ، أن اللجنة استعانت بالدكتور محمود عباس عميد كلية التربية، والدكتور فتوح خليل، عميد كلية الآداب بجامعة سوهاج، وذلك في إطار التعاون والتكامل بين المحافظة والجامعة التي تعتبر بيت الخبرة وقاطرة التنمية بالإقليم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق