صور.. إقبال على هدايا عيد الحب بالسويس.. وألبوم صور الحبيب الأكثر مبيعا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محلات بيع الهدايا بوسط المدينة بمحافظة السويس إقبال المواطنين على شراء الهدايا من اجل الاحتفال بعيد الحب، وتنوعت الهدايا لهذا العام بين الجديد وهى ألبومات الصور والهدايا التقليدية الأخرى مثل العرائس وغيرها.

وتنتشر محلات بيع الهدايا والورود فى محافظة السويس بشارع الجيش الرئيسي، حيث يحاول كل محل بيع هدايا تنويع ما لديه من معروضات لجذب الشباب لشراء هدايا عيد الحب.

وتتراوح أعمار المشترين من عمر 16 عاما إلى 45 عاما، وتحتل السيدات المرتبة الأولى فى الشراء هذا العام.

وقال علاء الدندراوى، صاحب محل بيع هدايا بالسويس، يتم التجهيز لعيد الحب كل عام من قبل جميع أصحاب المحلات التجارية والأسواق المختصين ببيع هدايا الفلانتين، من قبلها بعدة أيام استعدادا لذلك اليوم فنجد المحلات قد ملئت بالهدايا مثل الدباديب وخاصة الحمراء وهذا العام الهدايا مختلفة فيوجد البومات الصور تقدم فى علبه هدايا للحبيب فى عيد الحب.

ويؤكد علاء، اننا نحاول دائما تقديم الجديد فى كل مناسبة لإرضاء الراغبين فى الشراء، لان كل رجل او سيدة يحاول شراء دائما الجديد لفى الهدايا.

 هدية البوم الصور

هدية البوم الصور

احدى الهدايا
احدى الهدايا
هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب
هدايا متنوعة
هدايا متنوعة
تصنيع الهدايا
تصنيع الهدايا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق