حبس عاملين 4 أيام اعتديا جنسيا على آخر بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت ورشة طوب بقرية خان الجنى، التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، واقعة تعدى عاملين بالورشة على عامل ثالث 15 سنة جنسيا، وتصويره بالتناوب فيما بينهما بهاتف محمول كان بحوزتهما، تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس العاملين 4 أيام .

 

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى، بلاغا يفيد بتقدم "م .س.أ" 50 سنة، سائق يقيم بقرية جان الجنى بمطوبس، ببلاغ لمأمور مركز مطوبس، يتهم "ا.م.ح.ا" 17 سنة عامل بورشة الطوب، و"ع.م.ا.ا" 15 سنة عامل بورشة الطوب، بالتعدى على ابنه "م.م.س.أ" 15 سنة عامل بورشة الطوب، جنسيا، وتصويره بالتناوب فيما بينهما بهاتف محمول كان بحوزتهما، وألقت مباحث مطوبس القبض على المتهمين، وتحرر المحضر رقم 1415 إدارى مركز مطوبس، وتم تحويل المجنى عليه لإجراء الكشف الطبى عليه، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة. وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس العاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق