محافظ كفر الشيخ: ندعم الشباب في مجال تكنولوجيا الاتصالات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تستغل الإمكانيات التي توفرها الدولة لصالح الشباب والتنمية، مضيفا: "الشباب هم المستقبل فبهم تنهض ، ونصل إلى التطور المطلوب والتنمية داخل المحافظة وداخل مصر بجهودهم وانتمائهم، والعمل على دعمهم والوصول إلى أعلى المستويات".

وتابع: "ندعم قدرات الشباب، في جميع المجالات وخاصة مجال التكنولوجيا والاتصال باعتبارها من أهم سُبل التقدم في العالم، وربط التكنولوجيا بالتنمية، وتحقيق أعلى معدلات في مجال تحسين خدمة المواطنين".

وأكد عقد بروتوكول مصر الخير لعمل حضان للأفكار والتطور، وبروتوكول مع وزارة الاتصال لعمل مركز تطوير وابتكار للاتصالات، وبروتوكول لرعاية الرياضة والرياضيين، وبروتوكول آخر لتوفير أماكن أبراج لشبكات المحمول.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنه يتم إنشاء المدينة الرياضية الأولمبية والأكاديمية الرياضية بتكلفة تقديرية 3 مليارات ونصف المليار جنيه، على مساحة 218 فدانا، ومن أهدافها إنشاء مدرسة للموهبين في جميع الألعاب الرياضية، وتَبنى تعليمهم، وتكون نواه لجميع الموهبين على مستوى جميع محافظات مصر وتكون من محافظة كفر الشيخ، وتوفير الإمكانيات اللازمة وتوفيرها.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته المحافظة لتكريم عدد من الشباب الذين اجتازوا الدورة التدريبية، في مجال الشبكات وتكنولوجيا الاتصال وريادة الأعمال، في إطار دعم وتطوير التكنولوجيا، والاتصال، وتنمية مهارات الشباب، وربط التكنولوجيا بالتنمية، والنهوض بالمراكز التكنولوجية داخل المحافظة، وميكنة الخدمات الحكومية، بحضور الدكتورة عبير شقوير، مستشار وزير الاتصالات، ومحمد أبو سديرة، مدير مراكز سيسكو، والمهندس محمد نصير مدير الشركة المصرية للاتصالات بكفر الشيخ والقيادات التنفيذية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق