تعليم مطروح: لا شكاوى من أولياء الأمور أو حالات شغب بامتحان الإعدادية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن جميع اللجان الامتحانية للشهادة الإعدادية بجميع أنحاء المحافظة، يسودها الانضباط والالتزام مع توافر الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب، مبينًا أن غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية لم ترد إليها أي شكاوى من أولياء الأمور أو أي حالات شغب بجميع الإدارات التعليمية.

وتابع وكيل الوزارة، سير امتحانات الشهادة الإعدادية خلال اليوم الثاني، في إدارة سيوة التعليمية، وتفقد من خلال جولة ميدانية تفقدية جديدة بعدد من اللجان الامتحانية، بحضور عبدالله خليل مدير الإدارة التعليمية.

وأدى الصف الثالث الإعدادى الامتحان، اليوم، في مادة الجبر والإحصاء فترة أولى لمدة ساعتين والحاسب الآلى فترة ثانية لمدة ساعة واحدة، ولا توجد أي شكاوى من جانب الطلاب من الامتحانات حتى الآن.

وأكد "النيلي"، أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط والطباعة جيدة والورقة الامتحانية مطابقة تماما للمواصفات الفنية، وتقيس الوزن النسبي للورقة الإمتحانية مع مراعاة الفروق الفردية البسيطة بين الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق