محافظات / الوطن

الإعدام للمتهم بقتل حماته والشروع في قتل طليقته وطفلته في دمياط

قضت محكمة جنايات دمياط في القضية رقم 17927 جنايات فارسكور لسنة 2016م، والمتهم فيها المدعو رضا معوض بقتل حماته والشروع فى قتل طليقته وطفلته، بالإعدام.

كانت محافظة دمياط شهدت حادثا مأساويا، حين سكب أب مادة كيميائية على طليقته ووالدتها ونجلته بقرية كفر العرب في فارسكور.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما عاد "رضا" من الكويت بعد غياب ثلاثة أشهر، وسكب المادة على طليقته ونجلته ووالدة طليقته العجوز المريضة.

وألقت قوات مباحث مركز فارسكور برئاسة الرائد محمد المليجي ومعاونه النقيب حمدي شامية، القبض على المتهم "رضا.م.أ- 35 عاما- عامل".

وباشرت نيابة فارسكور الجزئية برئاسة حسام الغازي وكيل النائب العام، ومحمود الغريب معاون قضائي التحقيق في قضية الشروع في قتل طليقته وطفلته وحماته العجوز، وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات في القضية رقم 17927 جنح فارسكور لسنة 2016.

وبحسب ما أفاد مصدر قضائي لـ"الوطن" حينها، فقد اعترف المتهم بقيام طليقته وحماته بمحاولة سكب مادة كيماوية عليه لحرقه فور وصوله منزلهما لمشاهدة طفلته، فحاول الدفاع عن نفسه متهمًا طليقته بسكب المادة على نجلته، كما اتهمها بسوء السلوك وإقامة علاقة معه رغم طلاقهما، كما أنها كانت متزوجة من ثلاثة رجال قبل ارتباطها به، ووجهت النيابة له تهمة الشروع في قتل حماته "فهيمة.ا" وطليقته "نسمة.ص.ب"وعقب وفاة العجوز متأثرة بحروقها واجه المتهم تهمة القتل العمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا