أخبار عاجلة

منظمة مكافحة المنشطات تعلن عقوبة إيقاف كريم بامبو في بيان رسمي

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" ، بيان رسمي توضح فيه إيقاف كريم بامبو لاعب البنك الأهلي ، 4 أشهر لانتهاك قواعد مكافحة المنشطات، بناء علي قرار من لجنة الاستماع والعقوبات .

وأوضح مسئولو البنك الأهلى خلال تصريحات خاصة لليوم السابع أن هذا الأمر تم كشفه منذ فترة طويلة ولم يتم الإفصاح عنه ولكن هناك تحقيقات تجرى داخل الفريق لمعرفة الحقيقة كاملة لاتخاذ القرارات المناسبة، وهل تناول اللاعب الدواء عن عدم العلم بأنه محظور أم أنه يعلم خطورته وتناوله. 

ومن جانب آخر، يستعد فريق البنك الأهلى لملاقاة نظيره الأهلى ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب السلام.

ويسعى خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلى لاستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبى الفريق عقب الفوز على طلائع الجيش في المباراة الافتتاحية لبطولة الدورى المصرى الممتاز، والخروج من مواجهة الأهلى بنتيجة إيجابية لحصد أكبر عدد من النقاط في بداية انطلاق البطولة.

I4RZNlk
 

 

 

 

w1WfuS5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر