محافظات / اليوم السابع

صور.. النائب مصطفى سالم يشكل غرفة عمليات بطهطا لمتابعة توكيلات دعم السيسي

شكل حزب المصريين الأحرار بسوهاج برئاسة النائب مصطفى سالم عضو مجلس النواب عن دائرة طهطا وكيل لجنة الخطة والموازنة غرفة عمليات مركزية بمقر الحزب بسوهاج وغرف فرعية بأمانات الحزب بمراكز المحافظة لحشد المواطنين لتحرير توكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن هذا المنطلق شهد مكتب الشهر العقارى والتوثيق بطهطا إقبالًا كبيرًا من المواطنين لتحرير توكيلات لدعم الرئيس السيسى للترشح للرئاسة لفترة ثانية بمشاركة منسقين لأمانة حزب المصريين الأحرار بطهطا للتيسير على الراغبين فى تحرير تلك التوكيلات وحصرها أولًا بأول.

ومن جانبه قال أمين حزب المصريين الأحرار بسوهاج النائب مصطفى سالم أن تحرير التوكيلات هى بمثابة خطوة من عدة خطوات مستقبلية سيقوم الحزب بتنفيذها لتقديم الدعم الكامل للرئيس، مشيرا إلى أننا نرى فى دعم السيسى دعما للاستقرار والتنمية بالبلاد، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى يملك آلية واضحة لنهضة اقتصادية واجتماعية لمصر.


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا