محافظات / الوطن

أب يتهم حضانة في الجبل الأصفر بتعذيب ابنته: "عاوز حق بنتي"

تقدم المواطن محمد عبد العظيم المقيم بقرية الجبل الأصفر التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية ببلاغ ضد حضانة أطفال تحت مسمى "عالم سمسم" بمنطقة شارع الزهار بالجبل الأصفر يتهم العاملين فيها بالإهمال والاعتداء بالضرب على ابنته الرضيعة وتعريضها للتعذيب.

وطالب والد الطفلة بالتحقيق فى الواقعة وبيان المتسببين في إصابة ابنته وفحص ترخيص الحضانة وقانونية العمل بها وطالب بتدخل عاجل من اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، وكل الأجهزة المعنية بالتدخل لفحص تراخيص تلك الحضانة التي تقع في مبنى سكني وغيرها من دور الحضانات الموجودة في المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وأشار إلى أنه فوجئ بوجود آثار التعذيب على الطفلة وعلى وجهها بشكل بالغ وأنه حرر محضرا بمركز شرطة الخانكة ضد الحضانة وتم عمل تقرير طبي للطفلة الذي أفاد بالإصابات الموجودة بها والعرض على النيابة.

وقال الأب: "عاوز حق بنتي، دي مبتنامش بسبب الألم اللي فيها".

وقالت والدتها أميمة إنها توجهت الساعة الواحدة والنصف لاستلام نجلتها فوجئت بأثر كدمات على وجه نجلتها وادعاء العاملين بالحضانة أن طفلا اعتدى على نجلتها وقيام صاحبة الحضانة بالتعدى عليها بالضرب والسب وطردها.

فى سياق متصل، قال طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة إنه سيقوم صباح الغد بتشكيل لجنة لفحص الحضانة وبيان وجود ترخيص لها من عدمه وفحص سجلاتها بالمشاركة مع التضامن وفحص وجود حالات أخرى تعرضت لنفس ما تعرضت له الطفلة كارما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا