محافظات / الوطن

حبس عاملين متهمين بقتل سباك بغرض سرقته في سوهاج

أمرت النيابة العامة بمركز جرجا في سوهاج، بحبس عاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل سباك، لسرقة دراجته البخارية.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إشارة من مستشفى جرجا العام بوصول أدهم شرقاوي جادالكريم، 30 عاما، سباك، ويقيم بناحية نجوع بندار الغربية مصابًا بطلق ناري أعلى الفخذ الأيسر فتحتي دخول وخروج وتوفي عقب وصوله للمستشفى، وبسؤال والده شرقاوي جاد الكريم، 63 عاما عامل، قرر أنه أثناء سير نجله بدراجته البخارية أعلى كوبري جرجا حدثت إصابته ووفاته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

أسفرت تحريات الرائد أحمد عبدالرؤوف، رئيس مباحث جرجا، والنقيب عزت سليمان، معاون المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عبدالرحيم. ز. ع"، 20 عاما، عامل، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل" وأخرى "مقاومة سلطات"، "حازم. م. ع"، 19 عاما عامل ويقيمان بناحية الرشايدة دائرة مركز العسيرات، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مقاومة سلطات".

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحوزتهما السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار والدراجة البخارية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 34 أحوال المركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا