مديرية الصحة بالمنيا تغلق 10 منشآت طبية مخالفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنيا، عن إصدار قرارات ترخيص لـ21 منشأة طبية خاصة وإغلاق إداري لـ 10منشأة طبية مخالفة، جاء ذلك أثناء المرور علي 237 منشأة خاصة مابين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل ، خلال عدد من الحملات التفتيشية المكبرة التي نظمتها المديرية فى شهر أبريل الماضي، بهدف إعادة الانضباط إلى المنظومة الصحية داخل تلك المنشآت الخاصة والحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم .

قالت دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا، فى بيان لها إن قرارات الإغلاق ،جاءت لعدم وجود ترخيص عمل لهذه المنشآت الصحية، وعدم مطابقة المواصفات الصحية ومخالفة شروط وزارة الصحة.

وأشارت إلي أن المديرية قامت بتحرير عدد 417 محضر مخالف للاشتراطات الصحية ،وإعدام 1863 كيلو من المواد الغذائية و 132 لتر من المواد السائلة ،خلال حملة قامت بها المديرية بالتعاون مع مباحث التموين ،للوقوف على المنتجات المعروضة للمواطنين في الأسواق ومنافذ البيع والمنشآت الغذائية ( المصانع ـ الأسواق ـ الباعة الجائلين) ،ومعرفة مدى مطابقتها للاشتراطات الصحية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق