صور .. دورة تدريبية عن الحفاظ على الأداء التشغيلى لمشاريع اليورانيوم بالغردقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت هيئة المواد النوويه بالتعاون مع الوكالة الإمريكية للطاقة الذرية،صباح اليوم الأحد،دورة تدريبه بعنوان التحقيق والحفاظ على الإداء التشغيلى والبيئى الجيد لمشاريع اليورانيوم بأحدى فنادق مدينة الغردقة بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر .

 

وتناولت الدورة التدريبية أساليب الممارسات الجيدة في إدارة مشروعات اليورانيوم، والإدارة والتنظيم،وتعميم الجوانب البيئية كجزء من جميع جوانب التخطيط والتشغيل. 

 

من جانبه أكد اللواء عصام الليثى سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر فى بيان على أهمية استضافة مثل تلك الدورات التدريبية على أرض المحافظة و التدريب على أنواع مختلفة في توليد الطاقة،و أضاف أن البحر الأحمر تقدم كامل الدعم للمشاركين في الدورة. 

 

وتعقد الدورة تحت رعاية وزارة الكهرباء والوكالة الدولية للطاقة الذرية ومحافظة البحر الأحمر،وتشتمل على  متدربين من 15 دولة أفريقية،وتستمر في الفترة من 6 مايو إلى 10 مايو الحارى. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق