إنشاء إدرتين تعليمتين بصان الحجر ومنشأة أبو عمر فى الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،قراراً بإنشاء إدارة تعليمية بكلا من مدينتي صان الحجر ومنشاة أبو عمر كمستوى ثان، فصلا عن الإدارة التعليمية بالحسينية ،دون المساس بها كمستوى أول وعلى الجهات المختصة تنفيذ القرار، وفقا للصالح العام والإرتقاء بمنظومة التعليم ،لتقديم تعليم جيد يساهم في تقدم ورقي المجتمع .

وأكد المحافظ فى بيان له،أن ذلك القرار جاء بعد  الإطلاع على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 452 / 2012 ،بشأن تحويل قرية صان الحجر القبلية مركز الحسينية إلى مدينة، وعلى قرار رئيس مجلس الوزراء 1531/ 2013 ،بشأن تحويل قرية منشأة أبوعمر مركز الحسينية إلى مدينة وعلي القرار الوزاري رقم 88 / 1988 الخاص بتحديد مستوى الإدارات التعليمية ووفقا للصالح العام.

وقال المحافظ،أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بقطاع التعليم وتسعى المحافظة جاهدة لتوفيرالأرض اللازمة،لإقامة منشآت تعليمية عليها ،وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحسين العملية التعليمية ولخدمة أبناء المحافظة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق