محافظ الشرقية: إقامة وتجهيز معرض مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد محافظة الشرقية، لإقامة معارض ومنافذ "أهلا رمضان" لبيع السلع الأساسية وياميش رمضان وشوارد لبيع اللحوم الطازجة بأسعار مخفضة عن السوق تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمراعاه محدودى الدخل ولتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطن البسيط.

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، فى بيان أنه جارى الإنتهاء من إقامة وتجهيز معرض مستلزمات شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك بميدان التحرير بمدينة الزقازيق بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتوفير السلع لمحدودى الدخل بسعر مناسب ومعاونة شباب المنتجين بالمحافظة لفتح آفاق تسويقية للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضاف محافظ الشرقية أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الإنتهاء من إقامة معرض أهلاً رمضان بكل مركز ومدينة لتوفير كافة السلع الغذائية وياميش رمضان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق تتراوح ما بين 20 إلى 25 % وبجودة عالية وذلك فى إطار خطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدى لجشع التجار ولتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودى الدخل.

وأصدر المحافظ، تعليمات مشددة لمديرى مديريات "التموين ، الصحة ، الطب البيطرى" بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن لتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار وتكثيف الحملات التموينية والصحية لضمان جودة المنتجات وتشكيل غرف عمليات لمتابعة حالة الأسواق واستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فورى ومحاسبة المخالفين والتأكد من توافر السلع بكميات كافية فى المجمعات الإستهلاكية ومعارض أهلاً رمضان.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق