محافظات / الوطن

لأجل المال.. شقيقان يقتلان ابن عمهما ويطلبان فدية من والده في المنيا

خطف شقيقان في المنيا، ابن عمهما البالغ من العمر 19 عاما، ثم تخلصا منه بقتله وألقوا جثته في مصرف مائي بمركز مغاغة شمال المحافظة، واستعانا باثنين من الأصدقاء لطلب فدية مالية من عمهما قدرها مليون جنيه، لإطلاق سراحه.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، باختفاء (طارق أ. م.- 19 عاما) مقيم بمغاغة.

بتشكيل فريق بحث جنائي ضم العقيد محمد ياسر رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع شمال المحافظة، والعقيد أشرف العزازي مفتش المباحث، والرائد محمود شلقامي رئيس مباحث مغاغة، ومعاونيه الرائد حازم الحيني، والنقيب أحمد الصاوي، تبين قيام (رجب ر.- 28 سنة، وشقيقه حمادة- 23 سنة- عاطلين)، باختطاف نجل عمهما، بعد استدراجه لمنطقه نائية، وخنقه بشال حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ووضعه داخل جوال وإلقاء جثته بمصرف مائي.

وأفادت التحريات، أن المتهمان استعانا بصديقيهما (وليد ح.- 29 عاما) و(محمد ج.- 32 سنة) عاملين، لمساومة عمهما والحصول على فدية مالية قدرها مليون جنيه، مقابل إطلاق سراح نجله المختطف لمرورهما بضائقة مالية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأرشد المتهمان عن مكان الجثة التي تم انتشالها من المصرف بعد مرور 4 أيام على الحادث، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا