محافظات / الوطن

محافظ الوادي الجديد يتفقد محطة تعبئة البوتاجاز بالخارجة

تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، محطة تعبئة أسطوانات البوتاجاز بالخارجة، للاطمئنان على سلامة ووزن الأسطوانات التي تقدم للمواطنين.

وقال المحافظ، إنه جرى الاطلاع على مراحل التعبئة بالمحطة، وجرى التوجيه بضرورة فرز وعزل الأسطوانات القديمة والمتهالكة، حرصًا على المواطنين واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، والالتزام بالأسعار المحددة لتوزيع الأسطوانات بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أنه جرى التوجيه بإجراء أعمال الصيانة بصفة دورية منتظمة بالمحطة لضمان سلامة العاملين والمواطنين، وتسجيل السيارات الخاصة بالتوزيع حسب أسبقية الحضور، والتأكيد على استمرارية المحطة في توزيع الأسطوانات على الأحياء بأسعار مخفضة، ودراسة مدى إمكانية تطوير المحطة بدلاً من نقلها نظرًا لعدم وجود منشآت متضررة من موقعها الحالي، ولا تمثل خطرًا على المواطنين، ودراسة موارد المحطة والعرض للوقوف على إمكانية رفع أجور العاملين بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا