محافظات / الوطن

غرق صياد في بحيرة المنزلة.. ووالده: جرفه التيار

لقي صياد مصرعه، اليوم غرقا في بحيرة المنزلة ووصل إلى مستشفى المطرية المركزي جثة هامدة وأكد والده بمحضر الشرطة أن التيار جرفه أثناء الصيد وغرق.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي بوصول المدعو "عوض. م. م"35 صياد، ومقيم منطقة "العقبيين" دائرة المركز جثة هامدة ادعاء حادث غرق.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبسؤال والده، 73 صياد، ومقيم بذات المنطقة أكد بأنه حال قيام نجله بالصيد ببحيرة المنزلة جرفه التيار وغرق بها مما أدى إلى وفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

ورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة سكتة قلبية مفاجئة، ولا توجد شبهة جنائية، وكلف العميد أحمد خير، مدير المباحث، إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 15 أحوال المركز وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفي حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا