محافظات / اليوم السابع

أهالى قرية شارونة يطالبون رئيس مدينة مغاغة بماكينة صرف و تطهير مجرى النيل

عقد مجدى نصر رئيس مركز ومدينة مغاغة بالمنيا، اجتماعاً موسعا مع المواطنين بقاعة الوحدة المحلية لقرية شارونه وذلك لعرض المشكلات وإيجاد الحلول وعرض ما تم ويتم إنجازه فى شتى المجالات سواء من خلال خطة الدولة أو مع المديريات الأخرى.

جاء ذلك بحضور عدد من أهالى القرية والنائب إيهاب عبد العظيم ،تنوعت المشاكل التي قدمها المواطنون مابين تطهير مجرى النيل والذى يمثل مشكلة كبيره أثناء السده الشتويه للمعديات وللانشات، وكذلك طلب الأهالى لماكينة صرف للمرتبات بالقرية.

من ناحية أخري بدأت الوحدة المحلية في أعمال تسوية الشوارع الرئيسية على مستوى المدينة استعداداً لأعياد الميلاد ، حيث تم إزالة كافة الإشغالات من المدينة وحول الكنائس والطرق المؤديه إليها وأسفرت الحملة عن نجاح 43 إزالة إدارية وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق.

وفى إطار متابعة حملات التعديات على الأراضى الزراعية ،قامت الوحدة المحلية  بتنظيم حملة مكبرة، ذلك بالتعاون مع الجهات المعنية ، حيث تم إزالة 32 حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية ملاطية بمساحة فدان و4 قيراط و5 أسهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا