معلمة تضع روث حيوانات على رأس مدير مدرسة بالمنوفية.. والإدارة تحقق فى الواقعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعدت معلمة على مدير مدرسة بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وقامت بوضع روث الحيوانات على رأسه أثناء دخوله المدرسة .

 

البداية كانت من مدرسة جروان الابتدائية التابعة لمركز الباجور، عند دخول رأفت يوسف حجاج مدير المدرسة من البوابة الحديدية للمدرسة، وفوجئ بقيام "نجية م" المعلمة بالمدرسة بوضع كمية من روث الحيوانات على رأسه.

 

على الفور توجه مدير المدرسة إلى مركز شرطة الباجور لتحرير محضر ضد المعلمة يتهمها فيه بالتعدى عليه، وجارى تحرير المحضر والعرض على النيابة .

 

 من جانيه، قال حمدى القصاص مدير الإدارة التعليمية بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، إنه تم تشكيل لجنة من الإدارة والشئون القانونية بالمديرية للتحقيق فى الواقعة.

 

وأكد القصاص فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تلقى الخبر من مدير المدرسة، مؤكدا أنه لن يضيع حقه فى مثل هذا العمل الذى يسىء إلى الجميع فى طريقة التعرض للمديرين بالمدارس . 

 

وأضاف أنه يتابع إجراءات اللجنة المشكلة للتحقيق فى الواقعة من أجل الوقوف على كافة الأطراف ومعاقبة المسىء، لافتا إلى أنه يسعى دائما إلى الحفاظ على كرامة الجميع دون أن يكون هناك أى مساس بها للحفاظ على هيبة المعلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق